منتديات ستايل بنات
~ نتشرف بتسجيلكم لمنتدانا المتألق منتدى ستايل بنات ~

~ إدارهـ المنتدى ~


^$$^
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اكتشف المثل من الصور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
~/ همسة مشاعر/~



» uя şмş ● : شش’ــيء طبيعع’ــي لو يغغ’ــاروون البنات ..~
للجج’ـــمال أخخ’ـــبار وأنن’’ـأ مووجج’ـــزهـ ..~




انثى عدد المساهمات : 591
تاريخ التسجيل : 26/10/2009
الموقع : *.. فوووق الأإأإأرض وتحح’ــت السس’ــمأإأإء ..*
» الـ۶ـםـل\الترفيـﮧ ● : ^ ــــ ^ طط’ــالبهـ ^ ــــ ^
البب’ـرنامج المم’ــفضل مافف’ــي برنن’ــامج محح’ـــدد

مُساهمةموضوع: اكتشف المثل من الصور   الخميس ديسمبر 30, 2010 8:55 am

×?°كيفية هذا الموضوع ×?°

المسابقه تعتمد على الصور ومن هالصور أنتم راح تستنتجون المثل منها

"صوره او عدة صور" لمثل واحد والكل يحآول يحل المثل ..واللي يجاوب غلط يستمر لين يجي الجواب الصحيح..


طبعا اللي تجاوب صح تحط صور مثل اخر وتستمر اللعبة على هذا النحو

حرك مخك أشوي فكر يمين فكر يسار خذ لفه بالمخيخ أرجع لأرشيف دماغك

وأسأل اللي حولك وأكيد بتلقى الجواب ...(( أصلاً الأمثال سهله مره ))

الأمثال طبعآ سعوديه خليجيه عربيه اللي يجي خخ

يالله نبدأ على بركه الله <

بحط صور واللي بعدي يقول المثل اللي تدل عليه
المهم يوصل المثل

يالله ببدأ بمثل بسيط ..!جداُ





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aldoniahloa.ahlamontada.com
Bayan



عدد المساهمات : 39
تاريخ التسجيل : 22/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: اكتشف المثل من الصور   الخميس ديسمبر 30, 2010 9:07 am

عرفته
طير في اليد خير من عشره على الشجره



ياللله نشوف ذكائكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
~/ همسة مشاعر/~



» uя şмş ● : شش’ــيء طبيعع’ــي لو يغغ’ــاروون البنات ..~
للجج’ـــمال أخخ’ـــبار وأنن’’ـأ مووجج’ـــزهـ ..~




انثى عدد المساهمات : 591
تاريخ التسجيل : 26/10/2009
الموقع : *.. فوووق الأإأإأرض وتحح’ــت السس’ــمأإأإء ..*
» الـ۶ـםـل\الترفيـﮧ ● : ^ ــــ ^ طط’ــالبهـ ^ ــــ ^
البب’ـرنامج المم’ــفضل مافف’ــي برنن’ــامج محح’ـــدد

مُساهمةموضوع: رد: اكتشف المثل من الصور   الخميس ديسمبر 30, 2010 9:17 am

صح

العلم في الصغر كالنقش في الحجر






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aldoniahloa.ahlamontada.com
~ جمالها بدلعها ~



» uя şмş ● : وهـ بسس يآآإلبى آإنآإ خوقآإت




انثى عدد المساهمات : 457
تاريخ التسجيل : 19/11/2010
الموقع : في وسط قلبه ـآ
» الـ۶ـםـل\الترفيـﮧ ● : طالبهـ آإ / ونااستي
البب’ـرنامج المم’ــفضل القوقل ..

مُساهمةموضوع: رد: اكتشف المثل من الصور   الجمعة ديسمبر 31, 2010 1:56 am

الي في الجدر يطلعه الملااس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
~/ همسة مشاعر/~



» uя şмş ● : شش’ــيء طبيعع’ــي لو يغغ’ــاروون البنات ..~
للجج’ـــمال أخخ’ـــبار وأنن’’ـأ مووجج’ـــزهـ ..~




انثى عدد المساهمات : 591
تاريخ التسجيل : 26/10/2009
الموقع : *.. فوووق الأإأإأرض وتحح’ــت السس’ــمأإأإء ..*
» الـ۶ـםـل\الترفيـﮧ ● : ^ ــــ ^ طط’ــالبهـ ^ ــــ ^
البب’ـرنامج المم’ــفضل مافف’ــي برنن’ــامج محح’ـــدد

مُساهمةموضوع: رد: اكتشف المثل من الصور   الجمعة ديسمبر 31, 2010 1:59 am

وين صور المثل قلبووو


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aldoniahloa.ahlamontada.com
~ جمالها بدلعها ~



» uя şмş ● : وهـ بسس يآآإلبى آإنآإ خوقآإت




انثى عدد المساهمات : 457
تاريخ التسجيل : 19/11/2010
الموقع : في وسط قلبه ـآ
» الـ۶ـםـل\الترفيـﮧ ● : طالبهـ آإ / ونااستي
البب’ـرنامج المم’ــفضل القوقل ..

مُساهمةموضوع: رد: اكتشف المثل من الصور   الجمعة ديسمبر 31, 2010 2:16 am

الباب الي يجي منه الريح سدة وستريح

يلا مين يطلع المثل الثاني سهل حيييييل

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملائكيهـ..~



انثى عدد المساهمات : 29
تاريخ التسجيل : 27/10/2009
الموقع : فوق الارض وتحت السماَاَء
البب’ـرنامج المم’ــفضل على حسب..~

مُساهمةموضوع: رد: اكتشف المثل من الصور   الجمعة ديسمبر 31, 2010 2:39 am

مايفك الحديد الآ الح’ـديد
طيب دوري <<هع ^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
~/ همسة مشاعر/~



» uя şмş ● : شش’ــيء طبيعع’ــي لو يغغ’ــاروون البنات ..~
للجج’ـــمال أخخ’ـــبار وأنن’’ـأ مووجج’ـــزهـ ..~




انثى عدد المساهمات : 591
تاريخ التسجيل : 26/10/2009
الموقع : *.. فوووق الأإأإأرض وتحح’ــت السس’ــمأإأإء ..*
» الـ۶ـםـل\الترفيـﮧ ● : ^ ــــ ^ طط’ــالبهـ ^ ــــ ^
البب’ـرنامج المم’ــفضل مافف’ــي برنن’ــامج محح’ـــدد

مُساهمةموضوع: رد: اكتشف المثل من الصور   الجمعة ديسمبر 31, 2010 4:49 am

ضرب الحبيب مثل اكل الزبيب
يلا دوري





يلا مره سهل


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aldoniahloa.ahlamontada.com
~ جمالها بدلعها ~



» uя şмş ● : وهـ بسس يآآإلبى آإنآإ خوقآإت




انثى عدد المساهمات : 457
تاريخ التسجيل : 19/11/2010
الموقع : في وسط قلبه ـآ
» الـ۶ـםـل\الترفيـﮧ ● : طالبهـ آإ / ونااستي
البب’ـرنامج المم’ــفضل القوقل ..

مُساهمةموضوع: رد: اكتشف المثل من الصور   الجمعة ديسمبر 31, 2010 5:12 am

السانك حصانك لو صنته صانك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
~/ همسة مشاعر/~



» uя şмş ● : شش’ــيء طبيعع’ــي لو يغغ’ــاروون البنات ..~
للجج’ـــمال أخخ’ـــبار وأنن’’ـأ مووجج’ـــزهـ ..~




انثى عدد المساهمات : 591
تاريخ التسجيل : 26/10/2009
الموقع : *.. فوووق الأإأإأرض وتحح’ــت السس’ــمأإأإء ..*
» الـ۶ـםـل\الترفيـﮧ ● : ^ ــــ ^ طط’ــالبهـ ^ ــــ ^
البب’ـرنامج المم’ــفضل مافف’ــي برنن’ــامج محح’ـــدد

مُساهمةموضوع: رد: اكتشف المثل من الصور   الجمعة ديسمبر 31, 2010 8:26 am

طيب وين الصور قلبووو ..؟؟


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aldoniahloa.ahlamontada.com
~ جمالها بدلعها ~



» uя şмş ● : وهـ بسس يآآإلبى آإنآإ خوقآإت




انثى عدد المساهمات : 457
تاريخ التسجيل : 19/11/2010
الموقع : في وسط قلبه ـآ
» الـ۶ـםـل\الترفيـﮧ ● : طالبهـ آإ / ونااستي
البب’ـرنامج المم’ــفضل القوقل ..

مُساهمةموضوع: رد: اكتشف المثل من الصور   الجمعة ديسمبر 31, 2010 8:43 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
~/ همسة مشاعر/~



» uя şмş ● : شش’ــيء طبيعع’ــي لو يغغ’ــاروون البنات ..~
للجج’ـــمال أخخ’ـــبار وأنن’’ـأ مووجج’ـــزهـ ..~




انثى عدد المساهمات : 591
تاريخ التسجيل : 26/10/2009
الموقع : *.. فوووق الأإأإأرض وتحح’ــت السس’ــمأإأإء ..*
» الـ۶ـםـل\الترفيـﮧ ● : ^ ــــ ^ طط’ــالبهـ ^ ــــ ^
البب’ـرنامج المم’ــفضل مافف’ــي برنن’ــامج محح’ـــدد

مُساهمةموضوع: رد: اكتشف المثل من الصور   الجمعة ديسمبر 31, 2010 9:56 am

يمكن في العجلة الندامة وفي التأني السلامه

طيب


[url=http://bp1.blogger.com/_ihO-NlXWDD0/Ruqa23wmwxI/AAAAAAAAABM/QHQuSwTTWqc/s320/قرد.jpg][url=http://bp1.blogger.com/_ihO-NlXWDD0/Ruqa23wmwxI/AAAAAAAAABM/QHQuSwTTWqc/s320/قرد.jpg][url=http://bp1.blogger.com/_ihO-NlXWDD0/Ruqa23wmwxI/AAAAAAAAABM/QHQuSwTTWqc/s320/قرد.jpg][url=http://bp1.blogger.com/_ihO-NlXWDD0/Ruqa23wmwxI/AAAAAAAAABM/QHQuSwTTWqc/s320/قرد.jpg][url=http://bp1.blogger.com/_ihO-NlXWDD0/Ruqa23wmwxI/AAAAAAAAABM/QHQuSwTTWqc/s320/قرد.jpg][/url][/url][/url][/url][/url]



[url=http://tbn3.google.com/images?q=tbn:S1wnmNOREAyuWM:http://wh-em.com/mt7f-7r/data/media/46/1_8.jpg][url=http://tbn3.google.com/images?q=tbn:S1wnmNOREAyuWM:http://wh-em.com/mt7f-7r/data/media/46/1_8.jpg][url=http://tbn3.google.com/images?q=tbn:S1wnmNOREAyuWM:http://wh-em.com/mt7f-7r/data/media/46/1_8.jpg][url=http://tbn3.google.com/images?q=tbn:S1wnmNOREAyuWM:http://wh-em.com/mt7f-7r/data/media/46/1_8.jpg][url=http://tbn3.google.com/images?q=tbn:S1wnmNOREAyuWM:http://wh-em.com/mt7f-7r/data/media/46/1_8.jpg][/url][/url][/url][/url][/url]




[url=http://img489.imageshack.us/img489/2669/3wx2.jpg][url=http://img489.imageshack.us/img489/2669/3wx2.jpg][url=http://img489.imageshack.us/img489/2669/3wx2.jpg][url=http://img489.imageshack.us/img489/2669/3wx2.jpg][url=http://img489.imageshack.us/img489/2669/3wx2.jpg][/url][/url][/url][/url][/url]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aldoniahloa.ahlamontada.com
~ جمالها بدلعها ~



» uя şмş ● : وهـ بسس يآآإلبى آإنآإ خوقآإت




انثى عدد المساهمات : 457
تاريخ التسجيل : 19/11/2010
الموقع : في وسط قلبه ـآ
» الـ۶ـםـل\الترفيـﮧ ● : طالبهـ آإ / ونااستي
البب’ـرنامج المم’ــفضل القوقل ..

مُساهمةموضوع: اكتشف المثل من الصور   السبت يناير 01, 2011 4:45 am

القرد في عين امه غزال
طيب من تقول لي المثل

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
love رغد الوزان love



انثى عدد المساهمات : 259
تاريخ التسجيل : 27/10/2009
الموقع : فتيات الاحساء
» الـ۶ـםـل\الترفيـﮧ ● : طالبة
البب’ـرنامج المم’ــفضل السباحة

مُساهمةموضوع: رد: اكتشف المثل من الصور   السبت يناير 01, 2011 5:00 am

~\\ايهـ عررفتهـ ان شاء الله يكون صح\\~
~\\اللي مايطول العنب حامض عنهـ يقول\\~
~\\اممم جاري وضع صور للمثل هع\\~
~\\ودي\\~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Bayan



عدد المساهمات : 39
تاريخ التسجيل : 22/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: اكتشف المثل من الصور   السبت يناير 01, 2011 5:02 am

وين صورك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
~/ همسة مشاعر/~



» uя şмş ● : شش’ــيء طبيعع’ــي لو يغغ’ــاروون البنات ..~
للجج’ـــمال أخخ’ـــبار وأنن’’ـأ مووجج’ـــزهـ ..~




انثى عدد المساهمات : 591
تاريخ التسجيل : 26/10/2009
الموقع : *.. فوووق الأإأإأرض وتحح’ــت السس’ــمأإأإء ..*
» الـ۶ـםـل\الترفيـﮧ ● : ^ ــــ ^ طط’ــالبهـ ^ ــــ ^
البب’ـرنامج المم’ــفضل مافف’ــي برنن’ــامج محح’ـــدد

مُساهمةموضوع: رد: اكتشف المثل من الصور   السبت يناير 01, 2011 7:37 am

المثل هو : اللي مايطول العنب حامض عنه يقول





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aldoniahloa.ahlamontada.com
love رغد الوزان love



انثى عدد المساهمات : 259
تاريخ التسجيل : 27/10/2009
الموقع : فتيات الاحساء
» الـ۶ـםـل\الترفيـﮧ ● : طالبة
البب’ـرنامج المم’ــفضل السباحة

مُساهمةموضوع: رد: اكتشف المثل من الصور   الأربعاء يناير 05, 2011 8:47 am

~\\اللي مايغرف طير الصقر يشويهـ\\~









~\\يلا وش المثل\\~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
~/ همسة مشاعر/~



» uя şмş ● : شش’ــيء طبيعع’ــي لو يغغ’ــاروون البنات ..~
للجج’ـــمال أخخ’ـــبار وأنن’’ـأ مووجج’ـــزهـ ..~




انثى عدد المساهمات : 591
تاريخ التسجيل : 26/10/2009
الموقع : *.. فوووق الأإأإأرض وتحح’ــت السس’ــمأإأإء ..*
» الـ۶ـםـل\الترفيـﮧ ● : ^ ــــ ^ طط’ــالبهـ ^ ــــ ^
البب’ـرنامج المم’ــفضل مافف’ــي برنن’ــامج محح’ـــدد

مُساهمةموضوع: رد: اكتشف المثل من الصور   الأربعاء يناير 05, 2011 10:46 am

المثل هو : لو جريت جري الوحوش غير رزقك ماتحوش

الصور :



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aldoniahloa.ahlamontada.com
~ جمالها بدلعها ~



» uя şмş ● : وهـ بسس يآآإلبى آإنآإ خوقآإت




انثى عدد المساهمات : 457
تاريخ التسجيل : 19/11/2010
الموقع : في وسط قلبه ـآ
» الـ۶ـםـل\الترفيـﮧ ● : طالبهـ آإ / ونااستي
البب’ـرنامج المم’ــفضل القوقل ..

مُساهمةموضوع: رد: اكتشف المثل من الصور   الخميس يناير 06, 2011 6:21 am

الوقت كالسيف ان لم تقطعه قطعك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
~/ همسة مشاعر/~



» uя şмş ● : شش’ــيء طبيعع’ــي لو يغغ’ــاروون البنات ..~
للجج’ـــمال أخخ’ـــبار وأنن’’ـأ مووجج’ـــزهـ ..~




انثى عدد المساهمات : 591
تاريخ التسجيل : 26/10/2009
الموقع : *.. فوووق الأإأإأرض وتحح’ــت السس’ــمأإأإء ..*
» الـ۶ـםـل\الترفيـﮧ ● : ^ ــــ ^ طط’ــالبهـ ^ ــــ ^
البب’ـرنامج المم’ــفضل مافف’ــي برنن’ــامج محح’ـــدد

مُساهمةموضوع: رد: اكتشف المثل من الصور   الثلاثاء يناير 11, 2011 9:22 am

المثل هو : الطول طول نخلة والعقل عقل صخلة

يلا ايش هذا المثل ؟؟؟



/]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aldoniahloa.ahlamontada.com
Bayan



عدد المساهمات : 39
تاريخ التسجيل : 22/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: اكتشف المثل من الصور   الإثنين فبراير 21, 2011 11:22 am

الدراهم مراهم

صوريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
~/ همسة مشاعر/~



» uя şмş ● : شش’ــيء طبيعع’ــي لو يغغ’ــاروون البنات ..~
للجج’ـــمال أخخ’ـــبار وأنن’’ـأ مووجج’ـــزهـ ..~




انثى عدد المساهمات : 591
تاريخ التسجيل : 26/10/2009
الموقع : *.. فوووق الأإأإأرض وتحح’ــت السس’ــمأإأإء ..*
» الـ۶ـםـل\الترفيـﮧ ● : ^ ــــ ^ طط’ــالبهـ ^ ــــ ^
البب’ـرنامج المم’ــفضل مافف’ــي برنن’ــامج محح’ـــدد

مُساهمةموضوع: رد: اكتشف المثل من الصور   الخميس فبراير 24, 2011 11:22 am

وين الصور قلبي
عندج مهلة ل 3 أيام
اذا ماوضعتي صور غيرج
راح يضع صور لمثل أخر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aldoniahloa.ahlamontada.com
الرضويه



انثى عدد المساهمات : 42
تاريخ التسجيل : 10/04/2011
الموقع : بنت الشرقيهـ
» الـ۶ـםـل\الترفيـﮧ ● : ادردشــــــــهـ
البب’ـرنامج المم’ــفضل مــــــجذوبـــــ

مُساهمةموضوع: رد: اكتشف المثل من الصور   الأحد أبريل 10, 2011 5:25 pm

انا عرفت نص المثله بس والله اقلبيتم ما عرفتهم بس تسلمين على هذا النشاط قلبـــــــــــــوووووووووووو :~</:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
~/ همسة مشاعر/~



» uя şмş ● : شش’ــيء طبيعع’ــي لو يغغ’ــاروون البنات ..~
للجج’ـــمال أخخ’ـــبار وأنن’’ـأ مووجج’ـــزهـ ..~




انثى عدد المساهمات : 591
تاريخ التسجيل : 26/10/2009
الموقع : *.. فوووق الأإأإأرض وتحح’ــت السس’ــمأإأإء ..*
» الـ۶ـםـل\الترفيـﮧ ● : ^ ــــ ^ طط’ــالبهـ ^ ــــ ^
البب’ـرنامج المم’ــفضل مافف’ــي برنن’ــامج محح’ـــدد

مُساهمةموضوع: رد: اكتشف المثل من الصور   الأحد أبريل 10, 2011 5:27 pm

انا راح اضع صورة المثل واللي تعرف تجاوب



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aldoniahloa.ahlamontada.com
~ جمالها بدلعها ~



» uя şмş ● : وهـ بسس يآآإلبى آإنآإ خوقآإت




انثى عدد المساهمات : 457
تاريخ التسجيل : 19/11/2010
الموقع : في وسط قلبه ـآ
» الـ۶ـםـل\الترفيـﮧ ● : طالبهـ آإ / ونااستي
البب’ـرنامج المم’ــفضل القوقل ..

مُساهمةموضوع: رد: اكتشف المثل من الصور   الإثنين أبريل 11, 2011 3:58 pm

[right]مد رجولك على قد لحافك << طيب راح احط هذا المثل والي تعرف تجاوب تيب >> [
[size=16]



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
~/ همسة مشاعر/~



» uя şмş ● : شش’ــيء طبيعع’ــي لو يغغ’ــاروون البنات ..~
للجج’ـــمال أخخ’ـــبار وأنن’’ـأ مووجج’ـــزهـ ..~




انثى عدد المساهمات : 591
تاريخ التسجيل : 26/10/2009
الموقع : *.. فوووق الأإأإأرض وتحح’ــت السس’ــمأإأإء ..*
» الـ۶ـםـل\الترفيـﮧ ● : ^ ــــ ^ طط’ــالبهـ ^ ــــ ^
البب’ـرنامج المم’ــفضل مافف’ــي برنن’ــامج محح’ـــدد

مُساهمةموضوع: رد: اكتشف المثل من الصور   الثلاثاء أغسطس 23, 2011 3:39 pm

والله ماعرفت المثل

فكرت وفكرت وبالاخير ماحزرت


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aldoniahloa.ahlamontada.com
~ جمالها بدلعها ~



» uя şмş ● : وهـ بسس يآآإلبى آإنآإ خوقآإت




انثى عدد المساهمات : 457
تاريخ التسجيل : 19/11/2010
الموقع : في وسط قلبه ـآ
» الـ۶ـםـل\الترفيـﮧ ● : طالبهـ آإ / ونااستي
البب’ـرنامج المم’ــفضل القوقل ..

مُساهمةموضوع: رد: اكتشف المثل من الصور   الأربعاء أغسطس 24, 2011 4:08 am

امم والله نسيت المثل هع ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
~/ همسة مشاعر/~



» uя şмş ● : شش’ــيء طبيعع’ــي لو يغغ’ــاروون البنات ..~
للجج’ـــمال أخخ’ـــبار وأنن’’ـأ مووجج’ـــزهـ ..~




انثى عدد المساهمات : 591
تاريخ التسجيل : 26/10/2009
الموقع : *.. فوووق الأإأإأرض وتحح’ــت السس’ــمأإأإء ..*
» الـ۶ـםـل\الترفيـﮧ ● : ^ ــــ ^ طط’ــالبهـ ^ ــــ ^
البب’ـرنامج المم’ــفضل مافف’ــي برنن’ــامج محح’ـــدد

مُساهمةموضوع: رد: اكتشف المثل من الصور   الأربعاء أغسطس 24, 2011 3:18 pm

شلون يعني راح نوقف على هذا المثل

اذا ماتعرفيه حطي غيره مافيه مشكله

خخخخخخخخخخخخخخخخ


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aldoniahloa.ahlamontada.com
 
اكتشف المثل من الصور
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ستايل بنات :: القسم الترفيهي :: تحديات عالم الفتيات-
انتقل الى: